| 0 التعليقات ]

تحميل لعبه ترفيان - Travian


اليكم اليوم  العبه الخطيره  المدهيشه الخطيره والتي هي من اكبر واشهر الالعاب في العالم ترفيان - Travian
واليكم اللعبه  بكل تفصيلها  من موقعنا المتميز ونتمني ان تستمتعو باللعبه  وانا اللعبه من اضخم الالعاب  المتعه والتحدي والتركيز والذكاء وذلك لان اللعبه من الالعاب الخفيه الممتعه بكل المقاييس وذلك لانها تضم العالم وسوف نستمتع الان بلعبه ترفيان - Travian وهي من تحميل العاب الممتعه والعاب المغامره والعاب المتعه  والعاب التحدي والعاب الذكاء واشهر لعبه بالعالم .

عن اللعبه


ترافيان هو حر للعب على الانترنت لعبة استراتيجية متعددة. والهدف هو إدارة الموارد الخاصة بك جيدا بما فيه الكفاية لتوسيع أراضيكم حين صد الهجوم لاعبين آخرين.
ترافيان ليست لعبة العمل، ولكن لعبة إدارة الموارد التي تتطلب الكثير من الانتظار والجهد والتركيز  لان اللعبه تضم خصوم اقوياء ويجب ان تكون علي وعي تام بها ، والوضع المثالي لعبت لفترة من الوقت هنا وهناك خلال يوم واحد. تبدأ باختيار واحدة من ثلاث فئات الشعب. الاغريق هيمن افضل  في الدفاع وأسرع، الجرمان هم أفضل المقاتلين والرومان بشكل ممتاز متوازن.
خلال الساعات القليلة الأولى من اللعب ترافيان كل ما سوف تفعله هو زيادة الموارد الخاصة بك ببطء حول قريتكلكي تكون بها نفسك. كل عمل له ثمن الوقت .
حتى إذا كنت ترغب في تحسين الأراضي الزراعية، التي من شأنها أن يكلفك 3 دقائق.
 وهلم جرا. مرة واحدة قد تحسنت الموارد الخاصة بك، يمكنك استخدامها لبناء المباني وتوسيع القرية، وهو في نهاية المطاف بناء الثكنات والجيوش، حتى تتمكن من استكشاف ومكافحة قرى أخرى.
ويرد في ترافيان غير متحركة، ومن ناحية تعادل نمط الرسومات. فهي وظيفية. البرنامج التعليمي هو مفيد لتعليم لكم الحبال، ودون ذلك لا معنى ترافيان!

مثل العديد من الألعاب إدارة الانترنت.
 ترافيان يتميز الكثير الصبر والانتظار لكي تحقق ما تريد ف اللعبه.
 ومع ذلك، إذا كنت تريد شيئا يمكن أن تقوم به بسرعة في الخلفية كل ذلك في كثير من الأحيان، فإنه يمكن الحصول على الادمان.











وبعد ان تعرفنا علي اللعبه يمكننا الانتحميل لعبه ترفيان - Travian
والتحميل من موقع الناشر 
التصنيفات : تحميل العاب ، العاب معامرات ، العاب ذكاء ، العاب بنات ، العاب حروب ، العاب للتحميل

0 التعليقات

إرسال تعليق