| 0 التعليقات ]

تحميل لعبه Need for Speed Most Wanted 2013
اليكم اليوم  العبه الخطيره  المدهيشه الخطيره والتي تضم اكبر تشجيع  Need for Speed Most Wanted 2013
واليكم اللعبه  بكل تفصيلها  من موقعنا المتميز ونتمني ان تستمتعو باللعبه  وانا اللعبه من اضخم الالعاب  الاكشن والاثاره  والتحدي وذلك لان اللعبه من الالعاب الخفيه الممتعه بكل المقاييس وذلك لانها تضم احدث سيارات بالعالم واسرع سيارات  وسوف نستمتع الان بلعبه Need for Speed Most Wanted 2013 وهي من تحميل العابالسيارات الممتعه والعاب الاكشن والعاب المغامره  وهي الاولي علي ترتيب العاب السيارات بالعالم .

عن اللعبه



 هذه هي لعبة القيادة بطبيعة الحال، لذلك حتما يتعلق الأمر الى انخفاض السيارات. وتمشيا مع تطلعات رمل لها، وكنت قادرا على دفع ما يقرب من كل واحد من 41 سياراتها من البداية،.
من دلتا لانسيا الدنيوية إلى أكثر من المرغوب فيه أستون مارتن V12 الفضل. لاخراجهم لم يكن لديك إلى الفوز بالسباقات أو تجميع النقاط أو شراء الرموز، لديك فقط للعثور عليهم. سرية بعض على أسطح المنازل أو الأزقة أسفل الظهر، وبعضها يختبئ في إصبعها.
عندما تجد السيارة الجديدة مجهزة مع مكونات المخزون: الإطارات الأساسية، هيكل الأساسية ونقل، وليس العادم النيتروز. ترقية سيارتك من خلال تجميع النقاط السرعة، التي تكسب عن طريق انتهاك للقانون، فتبدأ كاميرات السرعة، متخلصا من خلال اللوحات الإعلانية والتهرب من الشرطة. ولكن اسرع وسيلة لصافي بعض النقاط السرعة خطيرة هي عن طريق إدخال سباقات الشوارع.
كل سيارة لديها خمسة سباقات مفتوحة لذلك، بدءا من السهل إلى الصعب. وتتنوع إلى حد ما الأجناس أنفسهم: هناك سباقات اضحة الدوائر، وسباقات العدو لمسافات قصيرة ويستمر السرعة، والتي سيكون لديك للحفاظ على متوسط ​​زمن بعبثية سريع بينما النسيج داخل وخارج حركة المرور.
مكان جيد في السباقات وستحصل اكراميات مثل الإطارات على الطرق الوعرة، وهيكل مقوى (لذلك أنت يمكن أن تنفجر من خلال الحواجز)، أو مجموعات معدات مختلفة.
اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في أعلى أعلى سرعة أو أسرع تسارع.
الشعيب يتم بسهولة عن طريق محرك سهلة، القائمة اللعبة المستمرة التي تظهر على الشاشة. فإنه يتيح لك رفع مستوى السيارة باستخدام D-لوح، تغيير سيارتك وتحديد الطريق إلى سباق جديد. أنها تعزز أن يشعر العالم المفتوح مرة أخرى. معيار ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة أنه لا يوجد شيء أكثر مناقضة لتجربة العالم المفتوح أنه يحاول خلق من الحفر أسفل من خلال سلسلة من القوائم ثابت.
بالإضافة إلى السباقات مباشرة، وهناك أيضا كمين الأحداث التي سيكون لديك للتهرب من بنين في الزرقاء. جزء من متعة المطلوبين واستعداء السلطات للمضارده العنيفه مما يئدي ال متعه اكثر في اللعب وتزداد المغامره. في البداية عليك أن تشعر يقتصر على الطرق والطرق السريعة من فيرهافن، لكن الأجناس تظهر لك جوانب مختلفة للمدينة. هناك نوعان من الطرق التي يمكنك أن تفقد زغب: الحفاظ على الترشح للالأفق، ونأمل أنهم لا يستطيعون مطاردة لك أو كسر خط البصر والاختباء تحت الجسر، مثل ريان جوسلينج في محرك الأقراص.
ولكن تدخل الشرطة لا تقتصر على كمين الأحداث. أنها سوف تحصل على المشاركة في معظم السباقات، في محاولة لذاكرة الوصول العشوائي كنت خارج الطريق أو إلى حركة قدوم؛ إسقاط صواريخ ستينجر الحق في أمامك، أو منع التقاطعات بأكمله. كما يزيد مستوى الخاصة بك 'الحرارة' أنها سوف توظف سيارات أسرع لمطاردة لك باستمرار وحتى الدعوة في فرق سوات. وهذا هو المكان تعديل والخاص يمكن أن يوفر لك ميزة طفيفة - إذا كنت بحاجة إلى حرث من خلال عربات SWAT متوقفة أو سيارات الدفع الرباعي يجب عليك تجهيز هيكل مقوى والعادم POWERSHOTلكي تزيد من سرعه سيارتك.
 وإلا سوف سيارتك جعدة على أثر. ومع ذلك، الشعيب على هذه الخطوة ليست بهذه السهولة وخطر تصطدم عقبة أثناء محاولة لتغيير الإطارات إعادة نفخ ليس حقا يستحق كل هذا العناء. وبينما كينكت يسمح لك الوصول إلى محرك الأقراص من السهل أكثر سهولة، خلال سباقات سرعة وتيرة المطلوبين انها لا تزال قليلا من المسؤولية إلى وزارة الدفاع منتصف السباق.
والمدهش هو كذلك في متناول حتى المبتدئ في معظم مطلوب. سيارات تعامل ببراعةلان تلك اللعبه تمكنك من التحكم بالسياره وكيفيه القياده  وتزداد صعوبه اللعبه كلما تعمقت اكثر في اللعبه .
 بمجرد السيطرة الانجراف وكيفية استخدام رشقات نارية النيتروز بشكل فعال، عليك أن تكون قادرة على المنافسة في معظم السباقات. سباقات أصعب لا تخويفه مع الممارسة ومجموعة من اللاعبين يدخلون مقفلة. سوف بطيئة وثابتة لا يفوز لكم في سباقات المطلوبين، وسوف فقط سريع بجنون وجريء الي اقصي سرعه ممكنه يمكنك القياده بالسياره للفوز بالسباق وهنا تكون المتعه بلزه الانتصار .











وبعد ان تعرفنا علي اللعبه يمكننا الان تحميل لعبه Need for Speed Most Wanted 2013
والتحميل من موقع الناشر 
التصنيفات : العاب اطفال ، العاب للتحميل ، تحميل العاب ، تحميل العاب سيارات

0 التعليقات

إرسال تعليق