| 0 التعليقات ]

تحميل لعبه المصارعه الحره 2013 - wwe 2013
اليكم اليوم  العبه الخطيره  المدهيشه التي يعشقها الجميع والتي تضم اكبر تشجيع  لعبه المصارعه الحره 2013
واليكم اللعبه  بكل تفصيلها  من موقعنا المتميز ونتمني ان تستمتعو باللعبه  وانا اللعبه من اضخم الالعاب  الاكشن والاثاره  والتحدي وذلك لان اللعبه من الالعاب الخفيه الممتعه بكل المقاييس وذلك لانها تضم المع نجوم المصارعه واخر المصارعين  وسوف نستمتع الان بلعبه المصارعه وهي من تحميل العاب المصارعه والعاب الاكشن والعاب المغامره  وهي الاولي علي ترتيب العاب المصارعه.

عن اللعبه
التطور التاريخي لرياضة المصارعة


منذ بداية الخليفة وأرتبطت المصارعة بالانسان منذ أن وطأت قدمه الارض فنحن نعلم أبناء سيدنا أدم عليه السلام حينما قتل قابيل هابيل وذلك باستخدام بعض أساليب الصراع فنجد أن المصارعة ملازمة للانسان منذ الحياة البدائية الأولي حينما كان يستخدمها في اقتناص فرائسة من الحيوانات ويستخدمها كغذاء أو يستخدمها في الدفاع عن مراعية وممتلكاته ضد الحيونات المتوحشة أو اعداؤه من البشر وكان لزاما عليه أن يستخدم المصارعة في ذلك الوقت.

وبذلك تعتبر لعبه المصارعه من اروع الالعاب التي يوجد فيها القتال المفتوح 
ولكن عندنا تكونت القبائل والجماعات وسار لكل قبيلة هدف وهو حب البناء والسيطرة والتملك والتوسع فبدأت كل قبيلة تنظم وتستعد وتتدرب علي الاعداد البدني والمصارعة حتي تستطيع الدفاع عن نفسها ومنذ ذالك الوقت تطورت لعبه المصارعه بكل المقاييس .
ومن ذلك نلاحظ أن المصارعة في عصر ما قبل التاريخ كانت تتم في أي وقت وكانت حسبما تتطلب الظروف وغير متربطة بمكان كما كانت تستخدم باسلحة من الحجارة ، أي في ذلك العصر لم تأخذ طابع منتظم.
1- منذ فجر التاريخ حيث ( القدماء المصريين ) :
ويعتبر قدمناء المصريين من أقدم الشعوب ألتي زاولت رياضة المصارعة وهناك الكثير من الدلائل التي تشير إلي ذلك بل وتؤكده وهي النقوش التي وجت في أثارنا القديمة والمتعددة مثل الآثار التي وجدت في مقابر ( بني حسن ) المنيا وتوضح هذه النقوش والرسومات التي علي جدران هذه المعابد المسكات والخطفات لرياضة المصارعة الحرة التي نزاولها الآن ، حيث توجد لوحه بها 240 حركة من الحركات المستخدمة في عصرنا هذا.
فلا غرور حينما تقول أن الفراعنه هم أول من وضع أسس رياضة المصارعة الحرة وحتي الآن تنسب هذه الرياضة إليهم حيث يطلق عليها المصارعة الفرعونية ، وكان القدماء المصريون يعقدون حلقات المصارعة يومياً في المعابد وكانت تمارس علي الارض وكانت ملابسهم في ذلك الوقت عبارة عن جلود واقية للعورة أو في بعض الاوقات الأخري كان يزاولونها وهم عراه.
ومن الثابت أن قدماء المصريين كان لهم فضل السبق في هذا المضمار بل جعلوا منها لعبة رياضية شيقة يمارسها الجميع الصغار والكبار والكل يحبون هذه اللعبه لانها من العاب الاثاره والاكشن المميت كما هو مسجل في عدة نقوش واضحة لصور علي أثارهم وبدراسة تلك الصور دراسة علمية نجد أنها تشتمل علي أغلب الحركات الحديثة للمصارعة اليونانية الرومانية والحرة ، وقد بلغ عدد الحركات المسجلة علي جدران مقبرة الأمير باكت من الأسرة الحادية عشر في الفترة بين 2040 – 1991ق.م ببني حسن بمدينه المنيا مائه وتسعة وعشرون مسكة ممصارعة ، كنما وجد أيضاً في نفس الفترة لوحة ممكونة من ثمانية اسطر تحتوي علي 121 مسكة مصارعة حرة للأمير خيتي ، بمقبرته بجوار الأمير باكت ببني حسن ، كما يحتوي متحف بروكسل ببلجيكا تحت رقم 4846 لوحتين لمصارعين وجدت أصلاً في منطقة عرب البرج المصرية ، ويرجع تاريخها إلي 2000 ق.م.
أما في تل العمارنة وجدت لوحة تضم مسكات لأشخاص غير معروفين ولكن من المصريين القدماء الأسرة الثامنة عشر التي حكمت في الفترة بين 1554 – 1306 ق.م ، ويعرض فلي المتحف المصري صورة لمصارعين من المصريين القدماء الأسرة العشرين 1186 – 1085 ق.م تمثل الالتحام في المصارعة.

وبذالك نجد ان لعبه المصارعه منذ بدايه الخليقه وهي موجوده وتطوت الاساليب وتطور النشاطات وسميت باسماء عديده لذلك هيا من اجمل العاب الاكشن والاثاره والمتعه وان اللعبه تضم نجوم المصارعه الحره بجميع حركاتهم المميزه 







وبعد ان تعرفنا علي اللعبه يمكننا الان تحميل لعبه المصارعه الحره  
والتحميل من موقع الناشر 
التصنيفات : العاب اطفال ، العاب للتحميل ، تحميل العاب ، تحميل العاب المصارعه

0 التعليقات

إرسال تعليق