| 0 التعليقات ]

تحميل لعبه الأكشن والقتال Castlevania Judgement


اليكم اليوم  العبه الخطيره  المدهشه التي يعشقها الجميع والتي تضم اكبر تشجيعلعبه الأكشن والقتال Castlevania Judgement
واليكم اللعبه  بكل تفصيلها  من موقعنا المتميز ونتمني ان تستمتعو باللعبه  وانا اللعبه من اضخم الالعاب  الاكشن والاثاره  والتحدي وذلك لان اللعبه من الالعاب الخفيه الممتعه بكل المقاييس وسوف نستمتع الان بلعبه الأكشن والقتال Castlevania Judgement وهي من تحميل العاب والعاب الاكشن والعاب المغامره  وهي الاولي علي ترتيب العاب الاكشن .

عن اللعبه

ان تلك اللعبه يا اصدقاء تختلف كل البعد والاختلاف عن كل الالعاب 
ان تلك اللعبه  من امتع واروع العاب التشويق  التي نعرفها ان اللعبه تعتمد علي اسلوب جديد في القتال حيت انها تعتمد علي مهارات الاعب في ارض المعركه ومن اساسيات القتال هذا .
القتال في عبة Castlevania الحكم، بالنسبة للجزء الاكبر، واحد على واحد.
 يمكن أن تستمر المعارك جولات واحدة أو متعددة.
 خلافا لمعيار العاب القتال 3D مثل مضات، والشخصيات هي قادرة على التحرك بحرية في جميع أنحاء الساحات وغير مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق محور غير مرئيوذالك لكي يتمكن جميع الاعبين من النجاه والمحافظه علي حياتهم . تختلف أيضا إلى حد كبير في الساحتين الحجم والتصميم، مع تقديم بعض ضيقة، والمناطق المحيطة فخ مليئةويجب عليك اتخاذ الحذر في كل خطوه تخطيها  لكي لا تكون فريسه في احد الافخاخ حين أن البعض الآخر كبير وخالية من الأخطار البيئية. كل حرف هو قادر على استخدام هجمات القياسية والخاصة، فضلا عن الهجوم فرط السينمائية التي تلحق قدرا كبيرا من الضرر. ومع ذلك، لا يمكن  أن  تستخدم اذا كان قد تم شغلها مقياس خاص في الجزء السفلي من الشاشة عن طريق ضربات الهبوط وأخذ الضرر. ينتهي القتال عندما تم طرقت واحد من شخصيات، وانخفض للخروج من حلقة، أو عند انتهاء الوقت.














وبعد ان تعرفنا علي اللعبه يمكننا الان تحميل لعبه الأكشن والقتال Castlevania Judgement
والتحميل من موقع الناشر 
التصنيفات : العاب اطفال ، العاب للتحميل ، تحميل العاب ، العاب اكشن ، العاب مغامرات ، العاب خطيره

0 التعليقات

إرسال تعليق